المدير الفني ليد اليابان : نتطلع لتحسين صورتنا قبل الاوليمبياد

داجور سيجوردسون
داجور سيجوردسون

قال المدير الفني للمنتخب الياباني لكرة اليد "رجال" داجور سيجوردسون ان فريقه يمتلك السرعة والطابع الخاص الذي سيميزه خلال بطولة العالم التي تقام في مصر في الفترة من 13 يناير و حتي 31 من نفس الشهر.
و يواجه المنتخب الياباني في أولي مبارياته في البطولة منتخب كرواتيا الجمعة القادمة الموافق 15 يناير علي الصالة المغطاة بستاد الجيش المصري ببرج العرب.
وتقع اليابان في المجموعة الثالثة و التي تضم كرواتيا وقطر وانجولا,وتستضيفها مدينة الإسكندرية.
وأضاف داجور" نسعي للظهور بمظهر افضل من آخر ظهور رسمي للمنتخب في تصفيات قارة آسيا و التي تأهلت من خلالها اليابان عن طريق حصولها علي المركز الثالث , كما اننا نريد ان نمثل اليابان بشكل إيجابي ومثير لتكون دفعة لنا قبل المشاركة في الاوليمبياد في الصيف المقبل."
مؤكداً ان مستوي المنتخب يتطور من وقت للآخر و لكن ينقص اللاعبين خبرة المباريات الدولية الكبيرة و التي سيتم اكتسابها مع الوقت بالإضافة الي الخبرات التي يمكن اكتسابها من زملائهم الكبار مثل ريمي انري دوي الجناح الأيسر للمنتخب و يوتو اجاري قلب الدفاع و الذان يعول عليهم المدير الفني كأهم مفاتيح اللعب.
لافتاً الي ان زيادة عدد الفريق في البطولة من 24 الي 32 فريق سيمنح الفرصة للفرق الأقل في الترتيب لإكتساب خبرات دولية أكبر وهو ما سيؤثر في المستقبل علي مستوي المنافسة علي مستوي العالم.

تم نسخ الرابط