مانشستر يونايتد ضد بيرنلي.. التشكيل المتوقع للشياطين الحمر

جريدة الموجز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد نظيره بيرنلي في إطار مباريات الجولة الأولي والمؤجلة من الدوري الإنجليزي.

وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً على ملعب تيرف مور.

ونجح مانشستر يونايتد من تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على أستون فيلا بهدفين لهدف وحيد ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني متساويًا مع ليفربول المتصدر بنفس الرصيد، ولكن خرج من كأس الرابطة على يد مانشستر سيتي من دور نصف النهائي.

اليونايتد الفريق الذي أصبح يقدم مستوى مميز وعاد من جديد للابداع والمنافسة بقوة على اللقب، يأمل في هذه المباراة تصحيح المسار ونسيان الخروج المدوري من الكأس، والتركيز في الدوري ومحاولة تحقيق الفوز على الخصم لمواصلة سكة الانتصارات ومحاولة التربع على القمة بدلاً من الليفر.

بينما بيرنلي حقق الانتصار في الجولة الماضية على شيفيلد يونايتد بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس عشر على جدول الترتيب.

ويبحث بيرنلي الاستمرار في الطريق الصحيح من أجل التقدم نحو المناطق الأمنة، وسيحاول استغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها بعد الفوز الماضي لتجسيدها في لقاء اليونايتد العنيد لمحاولة تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للتقدم التدريجي إلى الأمام.

ومن المتوقع ان يبدأ مانشستر يونايتد بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى :دي خيا

خط الدفاع : بيساكا، ماجواير، بايلي، لوك شاو

خط الوسط :برونو فيرنانديز، فان دي بيك، مكتومناي

خط الهجوم:مارسيال، جرينوود، راشفورد.

تم نسخ الرابط