أسوان يدرس مباريات غزل المحلة قبل مواجهة الجولة السابعة بالدوري

أسوان
أسوان

يبدأ الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، بقيادة علاء عبد العال، دراسة مباريات غزل المحلة بالدوري، بالفيديو، لمعرفة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهته، فى الجولة السابعة من مسابقة الدورى الممتاز.

ويسعى لاعبو أسوان إلى تصحيح المسار، وذلك بعد تلقى 4 هزائم متتالية، أمام المصري ثم الجونة والإسماعيلى وأخيرًا مصر المقاصة، وذلك رغم البداية المميزة لأبناء الجنوب، والفوز فى أول جولتين على حساب إنبى وطلائع الجيش.

ويحتل أسوان المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، خاض 6 مباريات، فاز فى مباراتين، وخسر في 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 3 أهداف واستقبلت شباكهم 8 آخرين.

ويستعد نادي أسوان لمواجهة نظيره غزل المحلة، في الثانية والنصف عصر يوم الخميس المقبل، على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

يذكر أن مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى، برئاسة اللواء أحمد سليمان وبعد مشاورات مع لجنة الكرة، كان قد قرر توجيه الشكر لسامى الشيشينى، المدير الفنى السابق لفريق الكرة الأول وجهازه المعاون، مكتفيًا بالفترة الماضية، وتعيين علاء عبد العال بدلاً منه.

تم نسخ الرابط