الزمالك ضد المصري.. معلومات عن طرفي اللقاء

الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

يلتقي في الخامسة مساء اليوم، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره فريق المصري البورسعيدي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة وجيه أحمد، الحكم محمد الحنفي، ونستعرض موقف طرفي هذا اللقاء في الموسم الحالي حيث جاءت على النحو التالي:-

1- يدخل الزمالك هذا اللقاء وفي رصيده 13 نقطة يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى الممتاز، بعد أن لعب 5 مباريات، فاز فى 4 لقاءات، وتعادل في مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 10 أهداف، واستقبلت شباكهم هدفين.

2- المصري في المركز الرابع بجدول الدورى برصيد 10 نقاط، حققها من الفوز فى مباراتين، والتعادل فى 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبل 3 أهداف.

3- حقق الأبيض الفوز على طلائع الجيش في الجولة السابقة بثلاثة أهداف دون مقابل، سجلهما يوسف أوباما من ضربة رأس متقنة في الدقيقة 17، وإمام عاشور "هدفين" في الدقيقتين 49 و71.

4- تعادل المصري مع نظيره الاتحاد السكندري "1-1"، في الجولة السابقة، بعد أن كان متقدما في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، عن طريق أحمد رفعت.

5- عمر كمال عبد الواحد في صدارة هدافي المصري هذا الموسم برصيد 3 أهداف.

6- مصطفى محمد وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما وأحمد فتوح وإمام عاشور يتقاسموا هدافي الزمالك برصيد هدفين لكل لاعب.

7- يسعى الزمالك لتحقيق الفوز الرابع على التوالى وتعزيز انطلاقته، فى ظل تألق لاعبيه ونجومه على رأسهم يوسف أوباما العائد إلى مستواه الطبيعى بعد تجديده مع الفريق، وكذلك إمام عاشور لاعب الوسط الذى يقدم عروضا مدهشة تفاعل معها جمهور الزمالك على السوشيال ميديا.

8- على الجانب الآخر، استعد المصرى للمباراة دون راحة بعد التعادل مع الاتحاد، وعكف على ماهر المدير الفنى، على دراسة نقاط القوة والضعف في صفوف الزمالك، كما تأكدت جاهزية كريم العراقى الظهير الأيمن بعد إصابته.

تم نسخ الرابط