اجتماع عاجل لمجلس الاسماعيلي والجماهير تتمسك برحيل عثمان

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان اجتماع طارئ وعاجل لبحث مصير الجهاز الفنى بقيادة أبو طالب العيسوى، سواء بالرحيل أو الاستمرار، عقب الخروج من كأس العرب، والخسارة من الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مجموع مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال .
وقد هاجمت مجموعه كبيرة من جماهير الاسماعيلي مقر النادي بالمدينة الهادئة والتي تحولت اليرصخب وفضل شديدين بعد خسارة الإسماعيلي امام الرجاء المغربي وخروجه من نصف نهائى البطولة العربية .. الجماهير بين جاد غضبها علي مجلس الدراويش برئاسة ابراهيم عثمان وطالبته بالرحيل مردده هتافات مش حنمشي هو يمشي وقد استعانت ادارة النادي بقوات الأمن لحماية النادي من بطش الجماهير الغاضبة حزنا على ما وصل إليه حال الفريق في البطولات المحلية والعربية مؤكده ان ما يحدث النادي الشعبي العريق يعني انهيار دولة الدراويش اصحاب الإنجازات والكرة الجميلة
وافتتح التسجيل للرجاء فى مباراة العودة مساء اليوم، محسن متولى ثم أضاف البديل بين مالانجو الهدف الثانى قبل أن يقضى محمود بن حليب على آمال الإسماعيلى بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86 من عمر المباراة.
بهذه النتيجة يودع الإسماعيلي البطولة بعد مشوار وصل فيه للدور نصف النهائي بتغلبه على الأهلى الليبى والجزيرة الإماراتى والاتحاد السكندري قبل أن يتلقى الهزيمة من الرجاء المغربي.

تم نسخ الرابط