خاص.. فايلر مديرا فنيا للإسماعيلي

جريدة الموجز

فجرت مصادر مقربة من مجلس إدارة نادي الإسماعيلي مفاجأة مدوية، حيث أكدت وجود مفاوضات جادة مع رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي لتولي مسؤولية الإدارة الفنية لفريق الدراويش.

وذكرت المصادر، أن المفاوضات بدأت مع فايلر بعد تدهور نتائج الإسماعيلي في الدوري العام ورحيل المدير الفني البرازيلي ريكاردو، لكنها لم تكتمل بسبب الاصطدام بمطالب المدير الفني السويسري المالية والتي تفوق قدرات النادي في هذه الفترة.

وقالت المصادر، إن مسؤولي النادي أجروا اتصالات مع عدد من رجال الأعمال داخل المحافظة، والذين أبدوا استعدادهم لتمويل الصفقة، حتى يستعيد الدراويش أمجادهم الكروية، بعد سنوات الإخفاقات الاخيرة.

وسادت حالة من الغضب العارمة داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بعد خسارة الدراويش بثلاثية أمام الرجاء المغربي وتوديع الفريق للبطولة العربية من دور نصف النهائي.

ويبحث النادي الإسماعيلي إقالة الجهاز النفي للفريق بأكامله، وتعيين مدير فني آخر لتولي قيادة الفريق خلال لقاءات الدوري الممتاز المقبلة.

وودع فريق الإسماعيلي البطولة العربية بخسارته بثلاثية على يد الرجاء المغربي، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على أرض ملعب مراكش، في دور نصف نهائي البطولة العربية.

وسجل محسن متولي، لاعب الرجاء هدف التقدم على نظيره الإسماعيلي خلال اللقاء الذي يقام بينهما حاليا على ملعب مراكش في دور إياب نصف نهائي البطولة العربية، وعند الدقيقة 69 سجل مالانجو الهدف الثاني برأسية قوية، وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق أضاف محمود بنحليب الهدف الثالث.

وبجموع اللقاءين، صعد الرجاء للمباراة النهائية بنتجية 3/1، بعد الفوز الذي حققه النادي المصري في لقاء القاهرة، والذي نجح في التسجيل بأقدام فخر الدين بن يوسف.

تم نسخ الرابط