سميرة عبد العزيز عن أزمة باسم و رحاب : لازم الدولة تخلصنا من ”صيع ” المهنة

سميرة
سميرة

كشفت الفنانة  سميرة عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ  عن غضبها من أزمة الفنان باسم سمرة ورحاب الجمل، التي أثارت جدلًا بسبب تراشق الألفاظ بينهما في فندق الفيرمونت لإجتماع فيلم الديك العياط.

وقالت سميرة خلال مداخلة هاتفية لها لإحدي البرامج، أنها سوف تخاطب مجلس النواب لكي تعود الدولة للإنتاج مرة أخرى، لأن الدولة عندما تعود للإنتاج بنظامها ومخططها فلا يوجد به مجاملات شخصية ولا تنازلات ولا "الصيع" اللي بيشتغلوا دول، ولا مانع أن نتحدث مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ونناقش الموضوع، وسوف أحاول اقناع الدكتور بعمل اجتماع يضم أعضاء النقابة ونوجههم بالشكل الذي يليق بمصر

وكشف أمس الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن قراره ضد كل من الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل بعد الاتهامات المتبادلة بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمداخلات التليفونية بالبرامج.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "تم إيقاف باسم سمرة ورحاب الجمل عن العمل وإحالتهما للتحقيق بالنقابة".

وتابع: "باسم سمرة ورحاب الجمل ممنوعان منذ هذه اللحظة من مزاولة المهنة سواء في مصر أو خارجها وسيتم إجراء تحقيق مع باسم سمرة ورحاب الجمل في النقابة خلال 48 ساعة، وسيتم طلب تفريغ الكاميرات الخاصة بواقعة الاتهام".

واختتم: "باسم سمرة ورحاب الجمل مطالبان بالاعتذار لزملائهما والوسط الفني عما بدر منهما.. عيب نعمل كده في بلدنا وسمعة بلدنا وزملائنا والوسط الفني".

تم نسخ الرابط