المقاولون العرب يجري مسحة طبية اليوم

المقاولون العرب
المقاولون العرب

يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، مسحة طبية، اليوم الأحد، للكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري.

وكان المقاولون قد استبدل اختبار "رابيد تيست"، بمسحة طبية، لزيادة الاطمئنان على الفريق بعدما ضرب كورونا عددًا من اللاعبين والجهاز الفنى.

ومن المقرر أن تحسم نتيجة المسحة الطبية، موقف الثنائى عماد النحاس مدرب الفريق وعلاء عبد الغنى المدرب العام، من قيادة المقاولون فى مباراة سيراميكا، بعد غيابهما عن لقاء النجم الساحلى بسبب إصابتهما بكورونا.

وأغلق الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب، صفحة وداع كأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب الهزيمة فى تونس من النجم الساحلى بهدفين مقابل هدف، فى دور الـ32 الأول من البطولة، وذلك من أجل التركيز فى مسابقة الدورى العام، خاصة وأن الفريق يسعى إلى تحسين مركزه بالمسابقة بعدما تراجعت النتائج خلال الفترة الماضية.

وطالب الجهاز الفنى لاعبى الفريق، بضرورة التركيز على تحسين النتائج فى الدورى العام، بداية من مباراة سيراميكا.

ويستعد ذئاب الجبل لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، فى الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

ويحتل المقاولون المركز الـ17 بجدول مسابقة الدورى، وذلك بعد خوض 4 مباريات، حيث تلقى ذئاب الجبل الهزيمة أمام الزمالك ووادى دجلة والانتاج الحربى، قبل أن يفوز على البنك الأهلى، وسجل لاعبوه 3 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أخرين.

تم نسخ الرابط