عاجل.. نقابة الممثلين توقف باسم سمرة عن التمثيل بعد واقعة ”لف الحشيش”

جريدة الموجز

علم "الموجز" من مصادره الخاصة أن نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان والدكتور أشرف زكي تدرس حالياً وقف النجم باسم سمرة عن التمثيل بعد واقعة "لف الحشيش" والتعدي على الفنانة رحاب الجمل، حيث من المقرر وقف عضويته خلال الساعات القليلة المقبلة لحين التحقيق معه بحد أقصى خلال أيام.

وأكد نقيب المهن التمثيلية أنه غير راضي عن استخدام الفنانين منصات مواقع التواصل الاجتماعي لمعاتبة كل منهم الآخر وعرض أزماتهم أمام الجمهور.

وقال أشرف زكي: "نقابة المهن التمثيلية مش بتقصر مع حد، واللي غلط لازم يتحاسب والنقابة فوق الجميع، والواقعة تتعلق بأمر مهني، حيث أن هذا الممثل جاء لكواليس الفيلم وهو سكران وليست واقعة عامة".

وعلق الفنان باسم سمرة، على واقعة اتهامه بشرب الحشيش والتعدي على زملائه وعلى رأسهم الفنانة رحاب الجمل خلال كواليس تصوير فيلم "ديك العياط"، حيث قام بنشر صورة جديدة له وهو يدخن سيجارة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور "انستجرام".

وكتب باسم سمرة: "الكلام مش بفلوس يا جملاوي".

وشنت الفنانة رحاب الجمل هجوماً حاداً على باسم سمرة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "الممثل السكران، لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقى تعتبر أن ده حق مكتسب، وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

وتابعت "رحاب": "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش، ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية، والمرة دي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات، أنا هاربيك".

تم نسخ الرابط