هشام محمد يخطف فوز قاتل للمقاصة أمام أسوان

مصر المقاصة
مصر المقاصة

حقق فريق مصر للمقاصة الفوز على منافسه أسوان، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هشام محمد هدف الفريق الفيومي في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من، وليد عبد الرازق "حكم ساحة"، تامر سمير "مساعد أول"، ماجد المليجي "مساعد ثان"، ممدوح أحمد "حكم رابع"، محمد عباس قابيل "حكم فيديو"، محمود وفا "مساعد حكم فيديو".

أضاع أسوان فرصة التقدم بعدما لعب عمرو الحلواني ركلة حرة بتمريرة عرضية مرت من أمام رأس محمود شبانة لتمر الكرة إلى ركلة مرمى.

وأهدر نادي أسوان هدفا محققا بعد هجمة مرتدة سريعة قادها أحمد الصغيري الذي مر من مدافع المقاصة ثم مرر الكرة لأحمد خالد الذي كان في مواجهة المرمى وسدد كرة تجاه المرمى وكاد أن يسجل الهدف الأول لولا تدخل محمد الدسوقي مدافع المقاصة الذي أبعد الكرة في الوقت المناسب.

وأضاع باولن فوافي لاعب المقاصة، فرصتين محققتين بعدما سدد كرة أولى من على حدود منطقة الجزاء ولكن تسديدته علت المرمى، وعاد بعدها بدقائق ليهدر فرصة ثانية عندما سدد من خارج منطقة الجزاء ولكن عمر رضوان حارس أسوان تصدى للكرة بنجاح.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمد جابر لاعب أسوان بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له خلال اللقاء، بعد تدخله القوي على قدم خالد أوتشو لاعب المقاصة.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المقاصة إلى 10 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 6 فى المركز الثالث عشر.

وبدأ المقاصة المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد كوكو
خط الدفاع: عصام صبحي وأسامة العزب وأحمد مودي ومحمد دسوقي
خط الوسط: خالد أوتشو وهشام محمد ومفتاح طقطق وشميلس بيكلي
خط الهجوم: باولن فوافي ومروان حمدي

وتواجد على دكة البدلاء: محمود حمدي وحسني فتحي ومصطفى شبيطة وعماد فتحي ورجب عمران وعلي محمد وأحمد متعب محمد عادل "أمو" وأحمد صبيحة.

فيما بدأ أسوان بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: عمر رضوان
خط الدفاع: عمرو الحلواني، عبد الله السنجهاوي، محمود شبانة، محمد جابر
خط الوسط: محمد سوستة، هيثم الفيل، عمر الداحي
خط الهجوم: أحمد خالد، جون أفري، أحمد الصغيري.

تم نسخ الرابط