الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 10 يوليو 2024 01:46 مـ 4 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أحمد علي يقود تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

يواجه فريق بيراميدز عصر اليوم الجمعة نظيره البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، وذلك في الثانية والنصف من ظهر الجمعة، على ملعب الشرطة بالعباسية في إطار الجولة السادسة من الدوري الممتاز.
وسادت حالة من الارتياح على مسؤولي نادي بيراميدز بعدما نجح الفريق في تخطي عقبة الاتحاد الليبي بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب دور الـ32 الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فيما طالب محمد يوسف المدير الفني للبنك الاهلى لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات للتقدم في سباق مراكز المسابقة بعد التعثر أمام ذئاب الجبل في الجولة الماضية فيما يسعى الأرجنتينى رودولفو المدير الفني لبيراميدز لتحقيق الفوز الثالث على التوالي للتقدم في سباق مراكز المسابقة لاسيما بعد الانتعاشة التي يعيشها الفريق بعد الإطاحة بالاتحاد الليبى والتأهل لدور الستة عشر للكونفدرالية بعد الفوز ذهاباً بهدف دون رد والفوز إياباً بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويبدو التشكيل المتوقع للبنك الاهلى أمام بيراميدز مكون من :"محمود الزنفلي-محمد مصطفى - محمد كوفي - أسامة إبراهيم - عاصم صلاح-محمود قاعود - محمد بسيوني، - معروف يوسف - حسام الصانع - أحمد علي - محمد مثناني".

nawy