الوحدة يستهدف الفوز الخامس تواليًا في انطلاقة الجولة 12 بالدوري السعودي

كأس محمد بن سلمان
كأس محمد بن سلمان للمحترفين

تنطلق مباريات الجولة 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس، بمباراتين الأولى في مكة المكرمة عندما يستضيف الوحدة نظيره الفتح، فيما يحل الفيصلي ضيفاً على أبها.
ويسعى الوحدة إلى تحقيق انتصاره الخامس توالياً، لمعادلة رقم الهلال لأفضل سلسلة انتصارات متتالية في الموسم الجاري، ورفع رصيده إلى 21 نقطة، إذ يحل في المركز الخامس بـ18 نقطة، حصد منها 12 بانتصاره على الهلال والعين وأبها والاتفاق في الجولات الأربع الماضية.
فيما المقابل، يأمل الفتح في مواصلة نتائجة المميزة في الجولتين الماضيتين، اللتين انتصر بهما على الفيصلي وضمك، لرفع رصيده والتقدم في جدول الترتيب، الذي يحتل فيه في المركز الثامن بـ16 نقطة.
وفي المباراة الثانية، يسعى الفيصلي إلى تجاوز الخسائر التي لازمته في الجولات الثلاث الماضية، بسقوطه فيها أمام الاتفاق والفتح والنصر، عندما يلاقي أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، فيما يرغب صاحب الأرض والضيافة في تسجل انتصاره الثاني توالياً، لا سيما وأنه يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بفوزه في الجولة الماضية 4-2 على فريق العين.
ويحل أبها في المركز التاسع بـ14 نقطة، من أربعة انتصارات وتعادلين، فيما يأتي الفيصلي في المركز 11 بـ13 نقطة، كسبها من 3 انتصارات و4 تعادلات.

تم نسخ الرابط