زوج واحد لا يكفي.. أسرار زواج انغام للمرة الخامسة من ”طباخ” شهير (فيديو)

أنغام والشيف التركي
أنغام والشيف التركي

أثارت الفنانة أنغام جدلا واسعا عبر السويشال ميديا بعد تداول مقطع فيديو لها مع الشيف التركي نصرت غوكشيه، حيث قامت بزيارته في مطعمه الخاص بدبي.
وداعب الشيف "نصرت" أنغام خلال الفيديو وسألها هل أنتي متزوجة؟ لترد عليه أنغام: لست متزوجة الآن.
وبدأ جمهور ومتابعي المطربة أنغام يتساءلون حول حقيقة علاقتها بالشيف التركي هل هي قصة حب جديدة وسوف تدخل عش الزوجية قريبا لتكون بذلك الزيجة الخامسة في حياتها، أم هي مجرد صداقة فقط.
وقد انفصلت أنغام عن زوجها الرابع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وتم الطلاق رسميا بعد زواج استمر حوالي عاما.
وقررت أنغام انفصالها عن أحمد إبراهيم في هدوء تام بعيدا عن ضوضاء قاعات المحاكم وذلك بعد نشوب العديد من الخلافات بين ابنها الاكبر "عمر" وبين زوجها السابق، حيث حاول الكثيرون من أصدقائهما عودتهما مرة أخرى إلا أن كل الطرق باتت بالفشل.
وطالت أنغام خلال الآونة الآخيرة شائعة زواجها من الموسيقار هاني فرحات قائد فرقتها إلا أنها خرجت عن صمتها وقالت: "الأخبار المتداولة غير صحيحة رجاء للمواقع المحترمة عدم نشر أخبار عني غير صحيحة وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر".
ومن المعروف أن أنغام تزوجت من قبل 4 مرات الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف وانفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات وأثمرت تلك الزيجة عن ابنها "عمر"، ثم تزوجت للمرة الثانية من الموزع الموسيقي الكويتي "فهد" وانفصلت عنه بعد قضية خلع وأثمرت عن نجلها الثاني "عبد الرحمن"، وكانت الزيجة الثالثة عرفيا من النجم أحمد عز ولم تكشف تلك الزيجة إلا بعد خلافات الثنائي الفنانة زينة و"عز"، ثم تزوجت للمرة الرابعة من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم.

تم نسخ الرابط