بعد رفع أجهزة التنفس.. تطورات صادمة بشأن حالة وائل الإبراشي

الإعلامي وائل الإبراشي
الإعلامي وائل الإبراشي

كشفت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي، أن حالته الصحية مستقرة وفي تحسن واستقرار بشكل كبير، وذلك بعد رفع أجهزة التنفس الصناعي عنه، حيث يتواجد حالياً داخل غرفة عادية بالمستشفي، ومن المقرر عودته إلى جمهوره ومحبيه بعد تماثله للشفاء التام خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكتب "الإبراشي": "تحسن واستقرار كبير جداً في الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، وهو غير موجود على جهاز تنفس صناعي، ومتواجد بغرفة عادية داخل المستشفى وفي أقرب وقت سوف يخرج من المستشفى بعد تماثله للشفاء التام ويعود إلى جمهوره ومحبيه".

ونفت إسرة تحرير برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولي، ما تردد من شائعات بشأن وفاة الإعلامي وائل الإبراشي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

وقال وائل الإبراشي أن فيروس كورونا غدار، وإنه بمجرد ظهور أعراض كحة أو علامات رشح توجه إلى الطبيب وقام بعمل المسحة الطبية والتي أكدت إصابته بـ فيروس كورونا.

وأكد الإبراشي أن عدد الإصابات في الوسط الفني والإعلامي من فيروس كورونا في زيادة، لذلك يرى لابد من منع التجمعات الكبيرة والاحتفالات خاصة بعد زيادة عدد الإصابات بهذه المهن.

وقد أعلن عدد كبير من نجوم الفن والإعلام إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ومنهم، يسرا، وائل الإبراشي، كريم فهمي، هشام جمال، إيناس الدغيدي، جمال العدل، ماجد المصري، والكثيرون.

 

تم نسخ الرابط