الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 05:13 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رونالدو وديبالا يقودان تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام ميلان

في قمة كروية إيطالية خالصة، يحتضن ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مباراة من العيار الثقيل تجمع بين يوفنتوس وميلان مساء اليوم الأربعاء، وذلك لحساب فعاليات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” لكرة القدم.
ولازال يواصل ميلان التربع على جدول الترتيب برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة عن إنتر ميلان الوصيف، بعد الفوز الأخير على بينفينتو بهدفين دون رد.
الروسينيري يدرك صعوبة الخصم، ولكن الفريق يطمح في الاستمرار بالصدارة ومواصلة تحقيق الانتصارات، حيث لم يتلقى أي هزيمة منذ بداية الموسم.
كتيبة بيولي ستستعد لهذا اللقاء بكل قوة ومعنيوات عالية، حيث سيقاتل الفريق أمام البطل السابق لبطولته المفضلة على مدار 9 سنوات سابقة، لذا سيحاول تقديم أفضل ما لديه لتحقيق الانتصار وخطف النقاط الثلاث من أنيابه لتحصين القلاع والانفراد بالصدارة.
وفي المقابل، يمر يوفنتوس في فترات جيدة هذا الموسم حيث يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، بعد الفوز برباعية لهدف على أودينيزي في الجولة الماضية.
البيانكونيري بطل الموسم المنصرم يسعى بكل قوة في هذه المعركة التي يعلم صعبوتها إلى تقديم كل ما في جعبته لتحقيق الانتصار من أجل الاقتراب أكثر نحو المقدمة، وتقليص الفارق مع ميلان لـ 3 نقاط بأي طريقة تذكر إذ أراد الدفاع عن لقبه للموسم العاشر على التوالي.

ومن المتوقع ان يكون تشكيل يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني.
خط الدفاع: دانيلو، دي ليخت، بونوتشي، ساندرو.
خط الوسط: كييزا، ماكيني، بينتانكور، رامسي.
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ديبالا.

nawy