حملة زملكاوية لإعادة باسم مرسي على حساب مصطفي محمد

باسم مرسي
باسم مرسي

قادت مجموعة من نجوم نادي الزمالك، حملة مكثفة لدعم الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، عن طريق استغلال علاقتهم الطبية مع اللاعبين، لإقناعهم بالانضمام لأبناء ميت عقبة.

ويتواجد على رأس نجوم الزمالك القدامي، كل من إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة السابق، وأيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية بالقلعة البيضاء حاليًا.

ويسعى كل من إسماعيل يوسف وأيمن يونس، لاقناع اللاعبين بالانضمام إلى الزمالك خلال الميركاتو الجاري، طبقًا لاحتياجات الفريق الأبيض بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو.

ويعتبر باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك السابق، وحسام حسن مهاجم فريق سموحة الحالي، رأس قائمة المطلوبين في القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية، وتدخل أيمن يونس وإسماعيل يوسف لتقريب وجهات النظر بين الثنائي وإدارة أبناء ميت عقبة.

وهناك اقتناع كبير بإمكانيات الثنائي "باسم مرسي وحسام حسن"، من جانب البرتغالي باتشيكو مدرب الزمالك، وهناك جلسات حاليًا لإنهاء الصفقتين، ومن مسئول سابق وهو إسماعيل يوسف، ومسئول حالى وهو أيمن يونس، ويدعمان عودة باسم مرسى للزمالك.

بدأ باسم مرسي مسيرته مع بتروجيت، ثم انتقل إلى الإنتاج الحربي، ثم انضم اللاعب لنادى الزمالك في موسم 2014/2015، لمدة ثلاث مواسم.

وعقب نهاية عقده مع الزمالك انتقل باسم مرسي إلى نادى لاريسا اليونانى، ثم عاد الى الدوري المصري عبر بوابة سموحة ثم عاد إلى الزمالك، وتمت إعارته للإنتاج الحربى.

وتأتي رغبة الزمالك في التعاقد مع الثنائى باسم وحسام حسن، بفضل المستوى المميز الذي قدموه مع أنديتهم خلال الموسم الماضي، ولتعويض رحيل مصطفى محمد مهاجم الأبيض الحالي، والذي بات قريبًا من مغادرة النادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ومن جانبها قالت شبكة أخبار "Ouest-France" الفرنسية، أن نادي سانت إيتيان يرغب في عقد صفقة تبادلية مع الزمالك، بحيث يحصل النادي الفرنسي، على خدمات مصطفى محمد خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بينما ينتقل التونسي وهبي الخزري إلى الفارس الأبيض.

ويدرس الزمالك إمكانية رحيل مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي، خاصة أن اللاعب أمتنع عن التدريبات في القلعة البيضاء، بسبب تمسك الإدارة ببقاءه مع الفريق، بينما يفضل المهاجم الشاب الإحتراف.

مصطفى محمد لعب مع الزمالك خلال الموسم الجاري مباراتين فقط، وسجل خلالهما هدفين، قبل أن يتم استبعاده من قائمة الفريق بناء على تعليمات المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، بسبب تمرده لعدم موافقة إدارة النادي على احترافه.

تم نسخ الرابط