الزمالك يغلق باب المفاوضات مع لاعبيه.. و550 ألف يورو لحل أزمة ساسي

الزمالك
الزمالك

أغلق مسئولو نادي الزمالك باب المفاوضات مع باقي اللاعبين حاليا، رغبة منهم في التركيز على البطولات المحلية والقارية التي ارتفعت فيها درجة المنافسة حيث يترقب الفريق الأبيض قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وحول مسئولو النادي الأبيض مبلغا قدره 550 ألف يورو لحساب التونسي فرجاني ساسي اليوم لإنهاء أزمة تجديد عقد اللاعب.

وأشترط النادي الحصول على 7 مليون يورو لاحتراف مصطفي محمد مهاجم الزمالك في نادي سانت إتيان الفرنسي.

في سياق ماصل، اتفق مسئولو نادى الزمالك مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الكروى الأول، على تجديد تعاقده لمدة موسم واحد فقط، بعد أن كانت المفاوضات تسير حول تجديد تعاقد اللاعب لمدة 3 سنوات مقبلة.

ومن ضمن تلك الأسباب التى أدت لاتفاق الزمالك وساسى على التجديد لمدة موسم واحد، أن اللاعب اشترط زيادة تدريجية فى عقده، على مدار الثلاث سنوات، بحيث يزيد عقده 100 ألف يورو فى كل سنة، ليصبح تعاقده فى الموسم الأول مليون و550 ألف يورو، وفى الثانى مليون و650 ألف يورو، وفى الموسم الثالث مليون و750 ألف يورو، وهو ما أعتبره مسئولو الأبيض طلبات مالية تفوق قدرة الخزينة فى الوقت الحالى.

كما اشترط فرجانى ساسى الحصول على 50% من أجمالى قيمة عقده فى الثلاث سنوات، كمقدم تعاقد، فضلاً عن رغبة اللاعب فى التجديد لموسم واحد لحين استقرار الأوضاع داخل القلعة البيضاء، وهو ما وافق عليه الطرفين، فى ظل عدم توفر المبلغ الذى اشترطه اللاعب حاليًا فى خزينة الزمالك.

تم نسخ الرابط