إقالة البدري من تدريب المنتخب

البدري
البدري

رغم الاجتماع الذى عقده أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، مع حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، لمناقشة الخطة المسىتقبلية واحتياجات المنتخب خلال الفترة المقبلة، إلا أن جميع المؤشرات تؤدي إلى إقالة أو استقالة حسام البدري من منصبه قبل الأجندة الدولية مارس المقبل، حال التجديد لمجاهد نهاية الشهر الجاري وتأجيل إقامة انتخابات اتحاد الكرة للصيف المقبل.

وكان البدري على خلاف دائم مع مجاهد خلال عمل الأول مدربا للأهلي وعمل الثاني عضوا باتحاد الكرة بسبب هجوم البدري الدائم على مجلس الاتحاد الأسبق برئاسة هاني أبو ريدة وانتقاد منظومة الإدارة والتحكيم ولجان الاتحاد وعلى رأسها لجنة المسابقات.

وعلم مجاهد أن البدري ما زال على تواصل مع أعضاء اللجنة الخماسية السابقة لاتحاد الكرة، خاصة عمرو الجنايني الذي يرتبط بعلاقات طيبه ويتلقى دعما معنويا منه ما أثار غضب مجاهد.

وشهد الاجتماع الأخير تحذير مجاهد للبدري بعد اطلاع أيا من أعضاء اللجنة الخماسية على أخبار تخص المنتخب ملوحا بالإقالة حال حدوث ذلك.

وتولى أحمد مجاهد رئاسة اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، عقب وصول خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، برحيل اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، ولم يجتمع مع حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر لظروف تواجد الأخير، خارج البلاد.

ويخوض منتخب مصر، مواجهتين خلال شهر مارس المقبل أمام منتخبي كينيا وجزر القمر، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، حيث يحتل منتخبنا صدارة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، وبفارق هدف عن منتخب جزر القمر المتواجد في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما توقف رصيد منتخب كينيا، عند 3 نقاط في المركز الثالث، فيما يتذيل توجو المجموعة بنقطة واحدة.

وكشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عن رغبته في ضم 2 أو 3 لاعبين جدد لصفوف الفراعنة، خلال معسكر المنتخب في شهر مارس المقبل، قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر، في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، من أجل حسم التأهل لبطولة أمم أفريقيا التي ستقام بالكاميرون، مؤكداً على أنه سيضم لاعبين أو 3 لاعبين جدد لصفوف منتخب مصر خلال معسكر مارس المقبل، بالإضافة للقوام الأساسي للفراعنة، وبعض العناصر الشابة المميزة من الفئات السنية المختلفة.

وأشار المدير الفني للفراعنة، إلى أن بداية الدوري هذا الموسم أفضل وأقوى من المواسم السابقة، قائلاً: يجب على الأندية توخي الحذر بسبب تلاحم المباريات، وأن يعتمد المدربون على سياسة التدوير لتجنب الإرهاق والإصابات.

تم نسخ الرابط