تشكيل توتنهام المتوقع أمام برينتفورد في نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزية

جريدة الموجز

يستضيف نادي توتنهام هوتسبير يوم الثلاثاء القادم، نادي برينتفورد في نصف نهائي كأس كاراباو، ويقام اللقاء على استاد توتنهام هوتسبر.

السبيرز يدخل اللقاء من أجل الانتصار والوصول إلى المباراة النهائية باحثين عن احرز اللقب للمرة الخامسة في تاريخيهم، والبطولة الأولى في تاريخ النادي منذ حصد نفس اللقب في موسم 2007/2008.

وتخطي توتنهام في الدور الثالث فريق ليتون أورينت الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الدرجة الثالثة بفوز اعتباري بـ3 أهداف دون مقابل عقوبة لعدم حضور ليتون أورينت المباراة بسبب اصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.

وفي دور الـ16 أطاح فريق تشيلسي بضربات ترجيحية 5 – 4 عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفي دور ربع النهائي تغلب على فريق ستوك سيتي الذي ينافس في التشامبيونشيب بنتيجة 3 – 1.

أما فريق برينتفورد فلم يحدث من قبل ان الفريق الذي يلعب في بطولة دوري البطولة الإنجليزية وصل إلى دور قبل النهائي في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وبدء الفريق مهمته باقصاء فريق ساوثهامبتون في الدور الثاني، وانتصر عليه بهدفين نظيفين، ثم فريق وست بروميتش ألبيون في الدور الثالث بضربات ترجيحية 5 – 4 عقب انتهاء المباراة على ايقاع التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وفي دور الـ16 فريق فولهام، وفاز عليه بنتيجة كبيرة بثلاثية نظيفة، وفي دور الـ8 فريق نيوكاسل يوناتيد، وتغلب عليه بهدف دون رد.

وهو كان تجاوز بصعوبة في الدور الأول فريق ويكمب واندررز الذي ينافس مثله في دوري البطولة الإنجليزية بضربات ترجيحية 4 – 2 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تشكيلة توتنهام المتوقعة أمام برينتفورد في نصف نهائي كأس كاراباو
في حراسة المرمى: هوجو لوريس

في خط الدفاع: سيرجيو ريجليون، مات دوهيرتي، توبي آلديرفيريلد.

في خط الوسط: ايريك دير، بيير هويبرج، موسي سيسوكو، تانجوي ندمبيلي.

في خط الهجوم: هاري كين، ستيفن برجوين، سون هيونج مين.

تم نسخ الرابط