آخر تقاليع كورونا.. عروس تحرج ضيوفها بأغرب دعوة زفاف لها

عروس
عروس

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا حول واقعة تصرف غريب من عروس في حفل زفافها بعد إحراجها للمدعوين، حيث قامت سيدة بتعقيم الحاضرين لحفل زفافها من خلال الوقوف مع عريسها على البوابة بدلا من استقبال الضيوف ليقوموا برشهم بالمعقم وإعطائهم كمامة طبية قبل الدخول.

جاءذلك وفقا لما نشرته صحيفة ميرور البريطانية، التى أشارت إلى أن الفتاة البالغة من العمر 29 عاما، قامت برش الحاضرين لحفل الزفاف بالكحول لتعقيمهم قبل بداية مراسم الزواج.

المثير للدهشة أن العروس كتبت على دعوة الزفاف أغرب ملحوظة يمكن أن تكتبها عروس، أكدت على الراغبين في الحضور لحفل زفافها القيام بمسحة طبية و إحضار نسخة من نتيجتهم السلبية للتأكد من خلوهم من أي مرض قد ينتقل إلى الحاضرين.

الأمر الذى شعر الضيوف من خلاله بالإحراج الشديد بعد أن رفضت دخولهم بسبب عدم قيامهم بمسحة طبية و ظنوا أنها مزحة منها و لكنها أكدت عليهم أنها لن تسمح لهم بالدخول إلا بعد التأكد من سلبية حالاتهم.

تم نسخ الرابط