باريس سان جيرمان يخطط لصفات نارية

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

ينوي مسئولو باريس سان جيرمان ابرام العديد من الصفقات المحتملة لباريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم قوي يرضي طموح الجماهير .

أكدت صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية منذ أيام قليلة أن ماوريسيو بوتشيتينو، طلب التعاقد مع النجم الأرجنيتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع فريق برشلونة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وبالتالي يحق له التوقيع لأ نادٍ، خلال الشتاء الحالي، دون الرجوع لإدارة ناديه.

يريد ماوريسيو بوتشيتينو التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

ووفقا لموقع " توتو ميركاتو الإيطالي، فإن ماوريسيو بوتشيتينو طالب إدارة نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع إريكسن خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وسبق وأن درب بوتشيتينو إريكسن، عندما كان ثنائي في توتنهام، حيث كان الدنماركي أحد أبرز العناصر في تشكيلة المدرب الأرجنتيني.

يبدو أن ماوريسيو بوتشيتينو لديه ثقة كبيرة فيه لاعبيه السابقين، حيث أشارت تقارير صحفية، أن المدرب الأرجنتيني يريد التعاقد مع رباعي السبيرز ديلي آلي وهوجو لوريس وسيرجي أورييه وهاري وينكس.

وتبدو مهمة حصول بوتشيتينو في الحصول على رباعي توتنهام صعبة، في ظل منافسة الفريق على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، أمس، السبت تعيين ماوريسيو بوتشيتيو مديرا فنيا للفريق حتى صيف 2022 مع إمكانية التجديد لعام إضافي، خلفا للألماني توماس توخيل.

تم نسخ الرابط