مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا.. التشكيل المتوقع للفيلانز

الموجز

يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة هامه تجمع بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا، مساء يوم الجمعة 1 يناير، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق فوز قاتل على وولفرهامبتون بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة ويقتحم المركز الثاني على جدول الترتيب بفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول.
وبعد الأداء المميز الذي قدمه اليونايتد، يرغب في الاستمرار بسكة الانتصارات من أجل الضغط على المتصدر الليفر أو محاولة التربع على الصدارة بدلاً منه في حال تعثر الليفر في نفس الجولة، واثبات للجميع أن الشياطين الحمر عاد بقوة إلى الإبداع، لذا الهدف الأساسي هو التحضير والتركيز في هذا اللقاء لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للسير في الطريق الصحيح.
وفي المقابل، يقدم أستون فيلا مستوى جيد حتى الأن حيث يتواجد في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، بعد التعادل الأخير أمام تشيلسي بهدف لكل منهما في الجولة الماضية.
الأستون يدرك صعوبة المواجهة، ولكن سيحاول القتال من أجل تحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، وبذل أقصى ما لديه لتحقيق المطلوب، وهو حصد النقاط الثلاث لمحاولة الاقتراب من اقتحام المربع الذهبي والتواجد بين الكبار.

ومن المتوقع ان يكون تشكيل أستون فيلا المتوقع كالتالي: مارتينيز، كاش، مينجز، هوس، تارجيت، لويز، ماكجين، تراوري، جريليش، الغازي، واتكينز

تم نسخ الرابط