شوبير يوضح موقف ساسي وينتقد مرتضي منصور

الموجز

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق ، عن أخر تطورات تجديد عقود لاعبي الزمالك، خلال الأيام الأخيرة، وذلك خلال برنامجه الإذاعي على «راديو أون سبورت إف إم».

حيث قال"فرجاني ساسي تسلم مستحقاته المتأخرة والبالغة 585 ألف يورو، وكانت مستحقات متأخرة من وقت المجلس السابق لإدارة النادي الأبيض".

وتابع «شوبير» قائلا "بعد دفع المستحقات المتأخرة للاعب التونسي، باتت الكرة في ملعب فرجاني ساسي، من أجل حسم مسألة تجديد عقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري".

وعن يوسف أوباما ، كشف أحمد شوبير قائلا "سيجدد تعاقده هو الآخر خلال ساعات، موضحا أن إدارة النادي، نجحت في توفير مقدم التعاقد الخاص باللاعب".

وأكد شوبير "إدارة الزمالك السابقة خسرت كل القضايا خلال الفترة الماضية، وتحاول إدارة النادي الحالية إصلاح كل ما أفسدوه، والمجلس السابق كان يُشيع أنه لا توجد أزمات، لكن تم كشف الحقيقة عقب رحيلهم وتحويل المخالفات إلى النيابة".

واثني «شوبير» علي شيكابالا، حيث قال «افخروا بـ شيكابالا»،، حيث أنه عندما قررت إدارة النادي عقد جلسة معه لتجديد تعاقده، قام بالتوقيع على بياض، دون التطرق إلى قيمة العقد الجديد، وترك تقدير الأمر لإدارة الزمالك.

واختتم قائلا «شيكابالا» تم حرمانه خمس سنوات من في صفوف نادي الزمالك، لكنه في وقت الأزمات ظهر معدنه الأصيل، مشددا أن نادي الزمالك عائد وبقوة لأنه كيان «طول عمره كبير»، حسب تعبيره.

تم نسخ الرابط