بـ7.25 مليون إسترلينى.. جولة داخل شقة ميسي الجديدة

شقة ميسي الجديدة
شقة ميسي الجديدة

كشف الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى، عن شقته الفاخرة التى قام بشرائها بأحد أشهر الأبراج فى ميامى الأمريكية مقابل 7.25 مليون جنيه إسترلينى.

ولهذا نستعرض معكم جولة داخل شقة ميسي الجديدة:

تعد شقة ميسي الجديدة واحدة من علامات الاستفهام التى تقرب اللاعب الأسطورى من شائعات الانتقال إلى الدورى الأمريكى الذى أكد خلال الحوار التليفزيونى الأخير الذى أجراه رغبته فى خوض تجربة الاحتراف فى الملاعب الأمريكية هناك.

وكانت صحيفة "صن" البريطانية، قد نشرت صوراً لشقة ليونيل ميسى الجديدة والتى كشفت عن التجهيزات الضخمة التى تحتويها، حيث يرجح مقربون من البرغوث الأرجنتينى رغبته فى نقل أسرته للإقامة بالولايات المتحدة الأمريكية وخوض أبنائه الثلاثة مراحل التعليم هناك.

علما أن البرج الذى اقتنى فيه ليونيل ميسى، الشقة الجديدة، يضم مصعدا خاصا للسيارات وأثاث مودرن وأمور أخرى تخص الرفاهية لسكان البرج، الذى يحمل اسم "بورش ديزاين" والذى يطل على سواحل فلوريدا عبر المحيط الأطلنطى.

هذا وقد وصل ليونيل ميسى لمدينة برشلونة، أمس الأول، عائدا من مسقط رأسه مدينة روزاريو، بعدما قضى عطلة أعياد الميلاد لمدة قصيرة، مع عائلته، قبل العودة مرة أخرى للمشاركة فى المباريات مع الفريق الكتالونى.

علما أن ميسى كان قد غاب عن قيادة برشلونة فى مواجهة ضيفه فريق إيبار، التي اقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الكاحل.

وقال بيان برشلونة، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "ميسي يواصل العلاج فى الكاحل الأيمن، حيث من المتوقع أن يستأنف تدريباته مع المجموعة بعد مباراة الثلاثاء ضد إيبار".

تم نسخ الرابط