توتنهام ضد فولهام.. التشكيل المتوقع للسبيرز

الموجز

يصطدم فريق توتنهام نظيره فولهام مساء يوم الأربعاء 30 ديسمبر، على أرضية استاد توتنهام هوتسبر، وذلك لحساب منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ويدخل توتنهام اللقاء وهو بمعنويات منخفضة بعد التعادل الماضي أمام وولفرهامبتون بهدف لكل منهما، ليبقى في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، ويفشل في الانتصار والعودة مجددًا إلى المربع الذهبي.
السبيرز الذي خرج من مربع الكبار بعد النتائج السلبية التي لحقت به في أخر 3 جولات، سيحاول تعويضها بكل قوة وبذل أقصى جهد لتحقيق الفوز في هذا اللقاء وعدم التهاون والتخاذل أمام الخصم مهما كان مكانه على سلم الترتيب.
بينما فولهام يعاني الأمرين على جدول الترتيب حيث يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة، وتعادل أمام ساوثهامبتون سلبيًا ليكون هذا التعادل الرابع على التوالي، مما يدل على نزيف نقاط كبير جعله في هذا المركز الخطير.
ويبحث الصاعد حديثًا فولهام في هذه المواجهة إلى الهروب من شبح الهبوط الذي يلاحقه، فهو مطالب منه العمل بقوة لتحقيق الفوز ولا بديل غير ذلك وخطف النقاط الثلاث من أنياب الخصم، لمحاولة التقدم خطوة على جدول الترتيب، ويبقى له أمل الفرار من الخطر الذي يلازمه.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام فولهام:
حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: سيرخيو ريجيلون – ألدفريلد – داير – سيرجي أورير.

خط الوسط: سيسوكو – هوبيرج – تانجي ندومبيلي.

خط الهجوم: سون هيونج مين – هاري كين – إريك لاميلا.

تم نسخ الرابط