كلوب: لا يهمني سوى الفوز.. ومباراة نيوكاسل ”صعبة”

كلوب
كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أن الفوز لا يحدث طوال الوقت، مشيراً إلى أن فريقه عليه أن يكون مستعداً لمباراة نيوكاسل.

ويستعد ليفربول لمواجهة نيوكاسل، غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الأولاد هم مجموعة عظيمة، كانوا مجموعة عظيمة بعد الفوز 7-0 على كريستال بالاس، وهم مجموعة عظيمة بعد تعادلهم ضد وست بروميتش، هكذا الأمر ولا يتغير".

وتابع: "اعتقدت أنه كان علينا أن نفعل المزيد من الأشياء الصحيحة أمام وست بروميتش، ليس أننا لم نستثمر الفرص، لقد ركضنا كثيراً وقاتلنا كثيراً هذا كل شيء، ولكن للقيام بالمزيد من الاشياء الصحيحة، هذا ما أخبرت اللاعبين به، ولست غاضبا منهم، يمكن أن يحدث ذلك فقط".

وأكمل المدرب الألماني: "لسنا سعداء بذلك، ولكن الآن انتهى الأمر، لا يمكننا تغيير ذلك بعد الآن، يمكننا فقط التأكد من أنه في نفس الوضع بالضبط لا يحدث نفس الشيء مرة أخرى".

وعن مواجهة نيوكاسل، قال كلوب: "سيكون تحديًا صعبًا آخر، كما كانت جميع مباريات نيوكاسل دائمًا، لنتأكد من أننا جاهزون، ونتوقع أن كالوم ويلسون جاهزاً للعب، إنه مهاجم جيد، علينا أن نكون مستعدين".

واختتم كلوب تصريحاته: "أريد الفوز أكثر من أي شيء آخر، لكنني تعلمت الكثير في حياتي وأن الفوز لا يحدث طوال الوقت، هذا جيد تماماً أحب الفوز في مباريات كرة القدم، خاصة عندما تستحق الفوز".

تم نسخ الرابط