5 معلومات يجب أن تعرفها عن طبيب الأهلي الجديد

أحمد محمود
أحمد محمود

استقر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على تعيين أحمد محمود رئيسًا للجهاز الطبي بالفريق الأول بالقلعة الحمراء، خلفًا لخالد محمود الذي رحل لقيادة الجهاز الطبي بأهلي جدة السعودي.

وأوضح محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي أنه تم اختيار أحمد محمود طبيبًا للفريق الأول بناءً على التجارب والإشادات التي نالها طوال فترة تواجده بقطاع الناشئين في الأهلي.

ويستعرض الموجز السيرة الذاتية لطبيب الاهلي في التقرير التالي :

حاصل أحمد محمود على بكالوريوس طب وجراحة من كلية الطب جامعة الأزهر، حيث تخرج عام 2009، وقام بعدها تسجيل رسالة الماجيستير في الرباط الصليبي.

ولم تتوقف المسيرة العلمية للطبيب البالغ من العمر 36 عامًا عند ذلك الحد، حيث تواصل وقام بتسجيل رسالة الدكتوراة في القصر العيني حول الإصابات الرياضية في الكتف، وذلك تحت إشراف الطبيب القدير أحمد عبد العزيز.

بدأ محمود مسيرته كطبيب للطوارئ في إحدى المستشفيات لمدة عامين، ثم عمل في مستشفيات وزارة الصحة في العظام وجامعة الأزهر وجامعة القاهرة، وذلك بعد تسجيل رسالة الماجيستير.

انطلق أحمد محمود الذي يعد أحد تلامذة الطبيب أحمد عبد العزيز في مشواره مع الأهلي منذ 4 أعوام، حيث تولى منصب طبيب فريق الشباب لكرة القدم، في الجهاز الفني للمدرب عادل عبد الرحمن.

واستمر محمود بعدما نال إشادة الجميع في منصبه مع الجهاز الفني الجديد بقيادة عمرو أنور، حيث استمر معه حتى الساعات القليلة الماضية، قبل أن يتم الاستقرار على تصعيده للفريق الأول.

تم نسخ الرابط