أمريكا تغلق طريقًا بولاية تينيسي.. السبب خطير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أغلقت السلطات الأمريكية في ولاية تينيسي طريقًا شرق ناشفيل بعد اشتباه في شاحنة قالوا إنها أطلقت صوتًا "مشابهًا لما سمع" قبل انفجار سيارة ترفيهية في وسط مدينة ناشفيل يوم عيد الميلاد.

وكان مكتب عمدة مقاطعة رذرفورد، قد ذكر على تويتر أن مسئولي إنفاذ القانون أغلقوا جزءًا من الطريق السريع في مقاطعة ويلسون، شرق ناشفيل، اليوم الأحد، للتحقيق في شاحنة بيضاء مصطفة على جانب الطريق، وأرسلت السلطات تقريرًا للتحقيق في المركبة بينما وقف المسئولون بعيدًا يراقبون الوضع.

وقال المسئولون إن الشاحنة كانت تشغل الصوت عندما كانت مصطفة بجوار متجر صغير حوالي الساعة 10:30 صباحًا في السوق، عندما غادر السائق موقف السيارات وأوقفه نواب في مقاطعة ويلسون القريبة.

وأكد المسئولون علي أن السائق تم احتجازه من قبل سلطات إنفاذ القانون، كما تم إغلاق الطريق بين طريق غابة سيدار وطريق ريتشموند شوب، وقاموا أيضًا بإجلاء السكان في المنطقة مع استمرارهم في التحقيق.

وكانت السيارة التي تم تفجيرها في صباح عيد الميلاد هي عربة سكن متنقلة، أطلقت تحذيرًا مسجلًا يدعو الناس إلى الإخلاء، ثم انطلقت أغنية "وسط المدينة" عام 1964 لبيتولا كلارك، فيما لم يحدد مسئولون ما الذي كانت تلعبه الشاحنة.

تم نسخ الرابط