آخر تقاليع كورونا.. ذهول عروس من مفاجأة حماتها لكن النهاية غير متوقعة

عروس
عروس

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا حول واقعة ذهول عروس من مفاجأة حماتها لكن النهاية غير متوقعة، بعدما رفضت الأخيرة دخول حفل الزفاف دون علم الأولى.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، التى أشارت إلى أن العروس ميان تعرضت لموقف محرج للغاية أمام أصدقائها حينما رفضت حماتها دخولهم حفل الزفاف دون علم العروس.

وكانت العروس ميان، قد سألت والدتها أكثر من مرة عن أصدقائها ولكن الإجابة كانت "لم يحضر أحد منهم" فقد كانت وحيدة في ذلك اليوم برغم أنها اتفقت مع زوجها علي حضور عدد كبير من أصدقائها ولم يعترض.

المثير للدهشة أن اليوم انتهى وحاولت العروس الحزينة أن تتأقلم مع الأجواء وألا تظهر بوجه عبوس ولكن اكتشفت الحقيقة المؤلمة صباح اليوم الأول لزواجها حينما فتحت هاتفها لتفهم من الذي تسبب في عدم تواجد أصدقائها.

من ناحيتها، علقت صديقة ميان قائلة إن والدة زوجها استقبلتهم بطريقة غير جيدة على البوابة وأكدت لهم أنه لا يوجد مكان لهم وأنها تخشى من الإصابة بكورونا وأن عددهم كبير وقد يكون أحدهم منهم مصاب بالفيروس ورفضت دخولهم بحجة خوفها من تفشي الفيروس ووصوله للعريس والعروس.

علمًا أن العروس أكدت أن كل أصدقاء وجيران العريس جضروا الزفاف ويبدو أنه لا علاقة للأمر بالفيروس ولكنه مجرد فعل استفزازي.

تم نسخ الرابط