بعد إصابته بكورونا.. معلومات لا تعرفها عن المطرب ”أبو”

أبو
أبو

ألغي المطرب "أبو" حفلته المقرر أقامتها الليلة في مول العرب بسبب إصابته بفيروس كورونا، حيث أعلن أنضمامه إلى قائمة الفنانين الذين أعلنوا مؤخرًا إصابتهم بالفيروس.

ووجه "أبو" رسالة لجمهوره بعد أن قرر إلغاء حفلة الليلة وكتب عبر حسابه على "إنستجرام": "إلى جمهوري العزيز اعتذر عن عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة نظرًا لظروف مرضي بعدوى الكورونا، وسوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله.. كل سنة وانتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة".


يذكر أن "أبو" لمع صيته بعد أغنية 3 دقات والتي شارك فيها مع يسرا في مهرجان الجونة، وأسمه الحقيقي محمد أبو العنين وأختصر الأسم ليصبح "أبو" وسبق وأن أشار في حوار سابق له أن الفنان هشام ماجد هو مطلق عليه اسم «أبو» في أيام الطفولة، وكان أصدقائه ينادونه بهذا الأسم في عمر 7 سنوات.

كان يعمل موظفا في إحدى الشركات الأميريكة، وقرّر تغيير حياته من موظف إلى ملحن ومطرب في عمر 32 عامًا

يفصل الأغاني الفردية عن الألبوم، لانتشارها وتداولها بين الجماهير بشكل أكبر، فقدم العديد من الأغاني أيام الثورات وكان أولي أغنياته "الناس مبتحرمش" في عام 2013 و اول دويتو له كان مع أحمد عدوية وهو "مسافر" وأطلق البوم "شربات" في عام 2017 بطريقة أغاني السينجل، وحقق نجاح كبير، وأعلن مؤخر أصابته بكورونا.

تم نسخ الرابط