جزاء الخيانة ..الزمالك ينهي مسيرة مصطفي محمد و يعاقبه بقرار خطير و غير مسبوق

مصطفي محمد
مصطفي محمد

قالت مصادر بنادي الزمالك إن إدارة النادي قررت استبعاد مصطفي محمد نجم هجوم الفريق وتجميده حتي نهاية عقده بعد إعلان تمرده علي الفريق و رغبته في الاحتراف إلي الخارج دون أن يستفيد منه النادي.
و حدد نادي الزمالك الحصول على 7 ملايين يورو، وهو ما يعادل نحو 134 مليون جنيه مقابل الموافقة علي رحطل مصطغي لأنها القيمة التي يستحقها اللاعب والنادي الأبيض.

ونجح مصطفى محمد، في الظهور بشكل مميز، رفقة الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، وإحراز العديد من الأهداف، ومساعدة الفريق في التتويج ببطولتي السوبر الأفريقي والمصري خلال شهر يناير الماضي، على حساب فريقي الأهلي والترجي التونسي.

وكان أحمد عيد عبدالملك، كتب خلال الساعات الماضية، عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: «مصطفى محمد مصمم على الاحتراف، اتكلمت معاه في التمرين قبل ماتش بيراميدز، لما روحت النادي، وهو مصمم على الاحتراف ومش عاوز يستنى لبعد الأولمبياد حتى، وقالي إنه ممكن مايجيلوش حاجة وقتها، وقولتله إنه يروح فرقة من بداية الموسم أحسن من نص الموسم، بس هو مصمم انه يحترف».

وقال خالد الغندور، خلال تقديمه برنامج «زملكاوي» أمس، أن اللاعب لديه رغبة في الرحيل للدوري الفرنسي، وتحديدا لفريق سانت اتيان، الذي يفاوضه في الوقت الحالي عن طريق أحد الوكلاء.

تم نسخ الرابط