كلوب يتحدث عن ابرز إنجازاته في 2020

جريدة الموجز

هنأ مدرب ليفربول يورجن كلوب جماهير الريدز بمناسبة الكريسماس، وذلك خلال حواره مع موقع ليفربول الإلكتروني.

حيث تعهد : “سيأتي وقت الاحتفال معًا ، ويمكنني أن أعدكم بذلك”

وفي تعليقه على فوز فريقه بالدوري ، قال كلوب : “بالطبع ، عندما ننظر إلى الوراء في عام 2020 ، الآن وفي السنوات القادمة ، بالنسبة لأي شخص معنا ، سيتذكرون دائمًا هذه الكلمات: نادي ليفربول لكرة القدم ، بطل إنجلترا. هذا يبدو رائعًا ، أليس كذلك؟

وتابع: “كيف هو الحال دائمًا في الحياة ، أحيانًا يكون من المضحك كيف تتجمع الأشياء معًا وبالنسبة لنا تمكنا من أن نكون معًا في الليلة التي أصبحنا فيها أبطالًا”.

وواصل:”ولكن كان من المهم بالنسبة لي أن نكون قادرين على مشاركة هذه اللحظة الخاصة معًا، فالأولاد يستحقون ذلك”.

وأضاف: “لن أنسى أبدًا الوقت الذي قضيناه معًا ولكن بعيدًا إذا أردت أثناء الإغلاق، كانت مجموعة WhatsApp الخاصة بنا مشتعلة ، اسمحوا لي أن أقولها هكذا! لكنها أظهرت لي روح العمل الجماعي وروح الفريق الموجودة داخل هذه المجموعة من اللاعبين”.

وأكد كلوب: “لم أكن بحاجة إلى شخص ما ليخبرني بذلك ، لقد كنت أعرف ذلك بالفعل ، ولكن ما أحبه في هذا ، كما قلته دائمًا ، هو أن جميع الجنسيات والثقافات والمعتقدات والخلفيات المختلفة تجتمع معًا وتعمل من أجل هدف واحد كزملاء وكأصدقاء، حقًا ، إنه أمر مدهش عندما تفكر فيه ، وكما قلت ، فإنه يُظهر كيف نكون أفضل عندما نكون معًا كبشر.

وأوضح: “”لذلك ، لمشاركة هذه اللحظة معًا – عندما أصبحنا أبطالًا ، كانت لحظة نتذكرها جميعًا ونتذوقها لبقية حياتنا – كانت هائلة، لقد كانت عاطفية ، وأنا متأكد أنك شاهدتها على التلفزيون بعد ذلك، الكأس الذي سلمه إلينا السير كيني دالغليش … واو!

وتابع مدرب ليفربول:””نعم ، لم يكن الأمر كيف استلقينا جميعًا في الفراش ليلا ونحلم به – ملعب آنفيلد مليء بالاحتفال معًا – ولكن كما قلت في ذلك الوقت ، كان علينا الاحتفال بالطريقة الصحيحة في الوقت الحالي.”

قدم كلوب أيضًا أفكاره حول التحديات التي قدمها هذا العام للجميع – وشكر أولئك الذين كانوا في الخطوط الأمامية.

وقال : “هذه أوقات غير عادية نعيش فيها وكل فرد منا تأثر بوباء فيروس كورونا، لقد غير كل جوانب حياتنا ، على الصعيدين الشخصي والمهني.

وواصل:”من كان يظن قبل عام واحد أن عامنا سينتهي بهذه الطريقة ، وأننا سنكون في” عمليات إغلاق “، ولن نتمكن من السفر ، أو الأهم من ذلك كله ، رؤية أحبائنا؟ لقد علمتني حقًا كيف أن الحياة ثمينة ؛ ومدى سرعة أخذ الأشياء بعيدًا ، حتى تقدر كل ما تستطيع”.

تم نسخ الرابط