شاهد .. بيج رامى يطوف شوارع القاهرة بأتوبيس مكشوف

بيج رامي
بيج رامي

حرصت الشركة الراعية للنجم العالمى ممدوح السبيعى الشهير بـ " بيج رامى " على التحرك باتوبيش مكشوف بشوارع القاهرة بعد عودة اللاعب من أمريكا .

ووصل ظهر اليوم النجم العالمى رامى السبيعى الشهير بـ "بيج رامى" بطل مستر أولمبيا 2020، الذى نجح فى التتويج باللقب فى النسخة الأخيرة من البطولة، ليصبح أول لاعب مصرى يتوج باللقب الأهم والأقوى والأشهر فى عالم رياضة كمال الأجسام للمحترفين.

وحرصت عائلة البطل العالمى بـ " بيج رامي " على استقباله فى مطار القاهرة بعد الانجاز الكبير الذى حققه اللاعب بفوزه بذهبية مستر اولمبيا لاول مرة فى تاريخ كمال الاجسام المصري

وأبدى محمد السبيعى شقيق البطل العالمى بيج رامى سعادته بتتويج شقيقه بذهبية مستر اولمبيا مؤكدا أن ما تحقق انجاز كبير يضاف الى الرياضة المصرية .

وقال السبيعى أنه حرص مع أفراد اسرته على التواجد بمطار القاهرة لاستقبال البطل العالمى مع الجماهير الغفيرة لتهنئته على هذا الانجاز الكبير مؤكدا أن شقيقه سعى من البداية لتحقيق الالقاب وانه تعرض لفترة صعبة بعد اصابته بفيروس كورونا .

وأشار إلى أن شقيقه البطل المصرى يتمتع بالإرادة والإصرار وهو ما ساعده على الوصول إلى هدف حصوله على مستر أوليمبيا في كمال الأجسام وذلك بعد دخوله العديد من المسابقات الدولية ولكنه نجح بالنهاية في حصد المركز الأول .

تم نسخ الرابط