عبدالحفيظ يتحدث عن اهمية المواجهة الأفريقية

الموجز

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، عن مواجهة الفريق أمام سونيديب، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا ، وذلك في تصريحات إعلامية.

حيث شدد مدير الكرة علي جاهزية جميع اللاعبين للمواجهة التي يسعى الأهلي خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في قطع خطوة مهمة نحو التأهل إلى دور المجموعات.

وتابع عبد الحفيظ، أن تاريخ الأهلى ليس أرقاما فقط، لكن مبادئ وثوابت فى احترام المنافس والتعامل بجدية وإصرار وعزيمة مع جميع الفرق، خاصة أن كرة القدم دائما ما تعطى الدروس القوية للفرق التى تتعامل بالتاريخ فقط أمام الفرق الصاعدة على الساحة الكروية؛ سواء محليا أو إفريقيا أو على المستوى العالمي.

واضاف مدير الكرة أن فريق سونيديب يدخل مباراته أمام الأهلي بدوافع قوية، وهذا الأمر ليس جديدا على الفرق التى تواجه الأهلى للمرة الأولى؛ لأنها تبحث عن نتيجة تاريخية، والجهاز الفني واللاعبون يضعون هذا الأمر في حساباتهم قبل مواجهة اليوم.

واتم عبد الحفيظ تصريحاته بالقول إن الأهلى خاض مرانه الأول على ملعب المباراة الجنرال سيني كونتشي، ثم خاض مرانه الثاني والأخير في النيجر على أحد الملاعب الفرعية التابعة للاتحاد النيجري لكرة القدم، وهناك تواصل لم ينقطع بين بيتسو موسيماني، المدير الفني مع الجهاز الفني منذ وصول البعثة إلى النيجر

تم نسخ الرابط