خاص. موسيماني يجبر وليد سليمان على الاعتزال

وليد سليمان
وليد سليمان

قالت مصادر من داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن وليد سليمان نجم الفريق قد يتخذ قرارًا بالاعتزال في نهاية الموسم، وذلك بسبب تجاهل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق للاعب وعدم مشاركته في المباريات الأخيرة رغم تعافيه من الإصابة.

وبحسب المصادر، فإن "الحاوي" أبدى انزعاجه من تجاهل موسيماني له، واعتماده على مجموعة من اللاعبين الذين يشغلون مركزه، وأصبح لديه إحساس بأن ما يحدث مقدمة لإجباره على الاعتزال بنهاية هذا الموسم.

وأشارت المصادر إلى أن رجوع عدد من اللاعبين الذين كانوا معارين الموسم الماضي دفع موسيماني للاعتماد عليهم باعتبارهم مستقبل الفريق، وهذا ما جاء على حساب وليد سليمان.

وأكدت المصادر أن وليد سليمان بدأ يفكر جدياً في اعتزال الكرة بنهاية هذا الموسم، ولن ينتقل لأي فريق آخر، خاصة أنه أعلن من قبل أنه ينوي إنهاء مشواره داخل جدران القلعة الحمراء.

وحقق "الحواي" خلال السنوت الماضية بطولات كثيرة وكثيرة مع النادي الأهلي وأبرزهم دوري أبطال أفريقيا والنجمة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء.

في سياق آخر، خضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لمسحة طبية اليوم ، الثلاثاء، للكشف عن تطور حالته من فيروس "كورونا" الذي اصابه خلال الأيام الماضية وأبعده عن رحلة الأهلي الأخيرة للنيجر لمواجهة فريق سونيديب ببطولة أفريقيا.

وأصيب موسيماني بكورونا الأسبوع الماضي وغاب عن مباراة غزل المحلة الجمعة الماضية في الجولة الثانية ببطولة الدوري ولم يسافر مع الأهلي للنيجر لمواجهة فريق سونيديب غدا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

ويتابع موسميانى اخر التطورات الخاصة بتحضيرات الفريق لبدء مشواره الإفريقي أمام بطل النيجر من خلال الاتصالات الهاتفية مع الجهاز المعاون.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعا بالفيديو كونفراس مع جهازه المعاون للاتفاق على طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة سونيديب غدًا الاربعاء.

وحرص أحمد سليمان، محلل الأداء، على تسجيل مران الفريق الذي أقيم أمس كاملا، وإرساله لموسيماني المتواجد في القاهرة والذي يخضع للبروتوكول العلاجي الخاص بفيروس كورونا.

وتحدث موسيماني مع معاونيه كيفن جونسون المدرب العام، وسامي قمصان المدرب المساعد، ويانكون ميشيل مدرب الحراس، في الجوانب الفنية والخططية وتحديد طريقة اللعب وجميع الأمور المتعلقة بمواجهة سونيديب على المستوى الفني.

ويلتقي الأهلي مع سونيديب عصر غد الأربعاء على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الأول، أمس، على ملعب المباراة، نظرا لانشغال نفس الملعب اليوم بإقامة مباراة فريق جيندارميري ناشونال مع شبيبة القبائل الجزائري في بطولة الكونفدرالية.

تم نسخ الرابط