«الورشة».. معلومات مثيرة عن أغرب وأخطر ملعب كرة قدم في العالم

أغرب ملعب كرة قدم
أغرب ملعب كرة قدم

من منا لا يعرف أغرب ملعب كرة في العالم، فليس كل من يعشق هذه الرياضة الممتعة يعرفه، وهو بالفعل ما لجأ إليه مواطنون سعوديون في مكة المكرمة، حيث قاموا بتشييد «أغرب ملعب كرة قدم» بين الجبال الشاهقة في حي المسفلة (الكدة).

ولهذا نستعرض معكم معلومات مثيرة عن أغرب وأخطر ملعب كرة قدم في العالم، الذي يقع بجبال مكة ويتمتع بمدرجات طبيعية:

= انتشرت مقاطع فيديو وصور عبر موقع التغريدات تويتر تكشف عن ملعب كرة قدم وسط مدرجات طبيعية من الجبال الشاهقة، جهزه سكان المسفلة لإقامة المباريات.

= اتخذ المواطنون من المنحدرات مدرجات لمشاهدة المباريات ونهائيات "الحواري" بين أبناء الحي، وقد صنفها بعض المستخدمين كـ "أخطر" مدرجات العالم.

= قام سكان الحي بإطلاق اسم على الملعب وهو "الورشة"، وقد أقيم على الملعب نهائي أبطال الحواري وسط حضور كبير من الجماهير من أبناء المنطقة.

= قام سكان حي المسفلة برسم حدود الملعب بين المرتفعات، واتخذوا مقاعد على المنحدرات تشبه المدرجات، وقد أحاطت الألوان الزاهية للمباني بالملعب من كل جانب.

= اللافت للنظر أنه لم تمنعهم طبيعة العيش بين الجبال من البحث عن القمة الكروية، وخط أحلامهم الخضراء للساحرة المستديرة على أقدام أبطال الحواري.

= رغم الدهشة والاعجاب من وجود هذا الملعب الغريب في مكة، إلا ان هذا الملعب أثار مخاوف البعض بشأن وعورة المنحدرات، وخطورة اللعب في تلك المنطقة، خوفا على سلامة سكان الحي واللاعبين.

تم نسخ الرابط