اسرار وتفاصيل جديدة لحكاية خلاف محمد صلاح وكلوب

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

لم يمنع تألق محمد صلاح مع ليفربول وكسره للكثير من الأرقام القياسية لهذا النادي الإنجليزي العريق، ربط اسمه في العديد من الأزمات داخل النادي سواء انتقادات لاعبين سابقين، أو مضايقات من زملاؤه في الفريق وأخيرا أزمات طفت على السطح مع مدربه الألماني يورجن كلوب.

حقق نادي ليفربول ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح ، رقمين مميزين في مباراة كريستال بالاس التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة قاسية 7-0 على ملعب "سيلهرست بارك".

ونجح ليفربول في اكتساح مضيفه على أرضه في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، واستطاع محمد صلاح تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.

_بداية الأزمة:

جاءت بداية الأزمة عندما رفض الألماني يورجن كلوب منح الملك المصري محمد صلاح شارة القيادة في مباراة ميتيلاند الدنماركي في دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا .

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر صحيفة آس الإسبانية أنه حزين لعدم حمل الشارة في المباراة وإعطاءها للظهير الأيمن للفريق ألكسندر أرنولد، وأنه شعر بخيبة أمل ولكنه يحترم رغبة مدربه.

_ صلاح احتياطيا أمام كريستال بالاس:

بعدما سمع الألماني يورجن كلوب عن تصريحات محمد صلاح في صحيفة آس الإسبانية قرر إن يعاقبه ويجلسه على مقاعد البدلاء في مباراة كريستال بالاس .

ومن الواضح أن يورجن كلوب لم يعامل المصري محمد صلاح كنجم كبير مثل البرتغالي كريسيتانو رونالدو، والأرجنتني ليونيل ميسي حيث يعد المصري صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم .

_ رد سريع من الملك المصري على مدربه

صلاح لم ينتهي به الأمر لمجرد الغضب فقط وأن يحزن بسبب هذه المعاملة لكنه شارك في فوز فريقه على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي مساعدًا فريقه في إعتلاء صدارة البريميرليج .

تم نسخ الرابط