كلوب عن وجود صلاح احتياطيا أمام كريستال بالاس : ليس من الضروري أن يكون أساسيا

جريدة الموجز

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول والمنتخب الوطني، أسباب جلوس محمد صلاح على دكة بدلاء الريدز، في لقاء كريستال بالاس، الذي يقام بين الفريقين على ملعب «سيلهرست بارك»، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

، وحرص كلوب علي توضيح الأسباب ، وذلك بعدما أعربت جماهير ليفربول عن اندهاشها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من ابتعاد النجم المصري، في قمة تألقه عن تشكيل الريدز في لقاء اليوم، الذي يحتاج فيه الريدز للحفاظ على صدارته وعدم إهدار النقاط.

وقال المدرب الألماني عن غياب محمد صلاح عن تشكيل ليفربول، في تصريحات قبل لقاء كريستال بالاس" يجب منح اللاعبين قسطاً من الراحة، في ظل ضغط المباريات التي يعاني منه الفريق، على مستوى جميع البطولات، لذلك أرى أن القرار الأمثل هو المداورة بين اللاعبين، ومنح الفرصة للعناصر التي التزمت دكة البدلاء في المباريات الماضية، لقيادة الفريق في لقاء اليوم.

وشدد يورجن كلوب، أن جلوس محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول في بداية مباراة كريستال بالاس، لا يعني عدم مشاركته في اللقاء بالكامل، في إشارة إلى أنه يفكر في الدفع به ببضع دقائق من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب سيلهرست بارك: «ليس من الضروري أن يقود المباراة من بدايتها، فيمكنه الذهاب بعيداً مع الريدز من منتصف اللقاء أيضاً، فنحن نحتاج لجميع اللاعبين».

تم نسخ الرابط