المباراة ال 92.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي وغزل المحلة

جريدة الموجز

يخوض الأهلى اليوم الجمعة، مواجهة جديدة في الدوري الممتاز، عندما يلاقي نظيره غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، على ملعب (الأهلي We السلام) بعد أن جرى الاتفاق بين إدارة الأحمر وإدارة المحلة على تبديل المباراتين، لتقام المباراة الأولى على ملعب الأحمر، ومباراة الدور الثاني في المحلة، بسبب عدم جاهزية ملعب الأخير بالشكل الأمثل لاستضافة المباراة.

وتقام مباراة الاهلى وغزل المحلة في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ستاد الاهلى والسلام ، وبدأ المارد الأحمر مشواره في الدوري بفوز على مصر للمقاصة بنتيجة ٣/١ وبآداء متميز، بينما تعادل زعيم الفلاحين مع نادي سموحة ١/١، تسعى كتيبة الاهلى لتحقيق الفوز في ظل صراعه للحفاظ على اللقب، بينما يفتش الغزل عن استعادة ذكريات الماضي وتعزيز موقفهم مبكرًا في جدول الترتيب.

وتعد مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم هي المواجهة رقم 92 في الدوري، لذا نستعرض لكم تاريخ مواجهات الفريقين في 91 لقاء سابق، على النحو التالي.

واستطاع الأهلي تحقيق الفوز في 50 مباراة وتعادلا في 30 لقاء فيما حقق فريق غزل المحلة الفوز في 11 لقاء.

واستطاع النادي الأهلي إحراز 120 هدفا في مرمى المحلة فيما أحرز المحلة 51 هدفا في مرمى المارد الأحمر.

حسام حسن لاعب الأهلي السابق يعد هداف الأهلي أمام غزل المحلة واستطاع إحراز 7 أهداف، فيما يعد خالد عيد المدير الفني الحالي لزعيم الفلاحين وعبد العظيم الشورى هدافي فريق الغزل أمام الأهلي وأحرز كل منهما 3 أهداف في مرمى الأهلي.

ويعد أسامة عرابي لاعب الأهلي السابق أكثر اللاعبين مشاركة في لقاءات الفريقين حيث شارك في 20 مباراة.

وحقق الأهلي أول فوز له على غزل المحلة موسم 57 / 56 وكان بنتيجة 1 / 0، فيما حقق المحلة أول فوز على الأهلي موسم 59 / 60 وكان أيضاً 1 / 0.

وكان آخر انتصار للأهلي على الغزل موسم 2015 / 2016 وكان بنتيجة 2 /0.

فيما كان آخر فوز للمحلة على الأهلي موسم 2009 / 2010 وبنتيجة 2 / 0 أيضاً.

تم نسخ الرابط