الزمالك ضد بيراميدز.. التشكيل المتوقع للقلعة البيضاء

الموجز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيرة نادي الزمالك مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي.

ونجح الزمالك في أول اختبار له في الموسم الجديد حيث تمكن من الانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد ليحصد أول 3 نقاط له في المسابقة ليتواجد في المركز الثاني بالتساوي مع الأهلي المتصدر بفارق الأهداف.

وينتظر الفارس الأبيض اختبار جديد أمام بيراميدز المدجج بالنجوم والذي سقط بأول مبارايته، ولكن الزمالك هو الأخر فريق قوي ولديه أفضل لاعبي المسابقة، حيث سيقاتل بكل قوة من أجل تحقيق الفوز على الفريق السماوي والاستمرار في علو كعبهم على الخصم، واقتناص منه النقاط الثلاث وزيادة الضغوط عليه.

وعلى الجهة الأخرى، تلقى بيراميدز أول سقوط له في افتتاح الموسم الجديد على يد الاتحاد السكندري بهدفين لهدف، ليكون في المركز الرابع عشر بلا أي رصيد من النقاط.

وسيكون أمام بيراميدز تحدي جديد سيثبت مدى قوة الفريق السماوي هذا الموسم حيث سيقابل الزمالك المميز، الذي سيستعد له بكل قوة وتركيز عالي من أجل دخول هذه المعركة بكل قوة لتحقيق الفوز وتعويض الإخفاق السابق والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل

خط الدفاع: حازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وحميد أحداد وأشرف بن شرقي

خط الهجوم: مصطفى محمد.

تم نسخ الرابط