كواليس جديدة في تجديد ساسي.. وغموض موقف أوباما

جريدة الموجز

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق،
عن موقف التونسي فرجاني ساسي من التجديد وكذلك يوسف اوباما صانع ألعاب الفريق ، وذلك عبر برنامجه الصباحي اليوم الأربعاء، على إذاعة "أون سبورت إف إم".

حيث قال شوبير: "انفراجة كبيرة في أزمة الزمالك المالية، صرف مستحقات اللاعبين والموظفين بقيمة 35 مليون 132 ألف، وده يخلينا نقول إن الزمالك مش بتاع حد ومش مكتوب باسم حد، اللي يترشح أهلا وسهلاً لكن النادي مش مكتوب باسمه في البطاقة وعيب الناس تربط بين اسم النادي واسم شخص".

واضاف شوبير: "محمود الونش سيعود أساسي في مباراة بيراميدز، أما عن تجديد العقود فإن يوسف أوباما بيدي ميعاد وميعاد لا، وبالتالي لازم يحدد موقفه".

وتابع: "سيكون هناك جلسة جديدة مع فرجاني ساسي ووكيله خلال الساعات القادمة، اللجنة تفاضل بين التجديد له 3 سنوات أو سنة، وترك الأمر لمجلس الإدارة الجديد في تعديل العقد، والكلام إن التجديد هيكون مقابل مليون و550 ألف دولار سنويا".

وأثني شوبير علي اداء اللجنة الخماسية: "جت فترة زمان كان ممكن يتم اتخاذ قرارات للعند مع نادي بعينه أو افتعال أزمة معه، لكن حالياً هناك تعاون مشترك، والاتحاد بيبدي مصالح الأندية، وده أمر يستحق التقدير والاحترام".

واتم شوبير بطلب من اللجنة الخماسية بضرورة تنفيذ استفتاء شهري للفرق واللاعبين، أسوة بما يحدث في الدوريات الأوروبية، مختتما: "هيكون شيء رائع، ولكن يجب أن يتم بضوابط وليس وفقاً للأهواء الشخصية".

تم نسخ الرابط