الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 05:23 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

حمو بيكا يهدد عمر كمال ويعبر عن غضبه منه :مع السلامة يا صحبه مزيفة

شن حمو بيكا هجوما كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على زميله عمر كمال بسبب خلاف حول تسجيل أحد المهرجانات، حيث نشر حمو عبر خاصية القصص المصورة لحسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة عمر وكتب عليها: "ياريت محدش يكلمني في شغل على الشخصية دي، عشان أنا كنت بحبها والشخصية دي بتتهرب من شغلي اللي خلاني اتفق عليه".

وتابع: "الإثبات بعد الصورة دي، هنزل فيديو . هو عامل بيحبني وهو بيكرهني، مع السلامة يا أصحاب مزيفة".

واستكمل حمو بيكا هجومه في بث مباشر عن كيف بدأ تعاونه الغنائي مع عمر كمال، قبل أن يتطرق لتفاصيل الخلاف الذي بدأ بعد تصوير مهرجان "أنتي معلمة"، التي تم تنفيذها على أن تكون حقوقها مملوكة لعمر كمال وتم تنفيذها وفقا لرؤيته، مشيرا إلى تلقيه مكالمة من مدير أعماله يخبره فيها بوجود مشروع مهرجان جديد مع الموزع الموسيقي "ساسو" بعنوان "فستان الفرح" وأنه مطلوب منه غنائه مع عمر كمال.

ورحب عمر كمال بالتعاون مع حمو بيكا في المهرجان الجديد، وهو ما جعله يمنح موافقته لمدير أعماله لكي يحصل على مقدم للتعاقد، لكن عمر كمال ظل يماطل لعدة أيام رافضا تسجيل المهرجان الذي اتفق على تقديمه.

عبر حمو بيكا عن غضبه تجاه الأصدقاء المزيفين الذين ندم على معرفتهم، مؤكدا أن عمر كمال شخص سيء لا يهمه سوى جمع الأموال ولا يتعامل معه باحترام، رغم أنه أكثر نجومية منه.

وجه حمو بيكا تهديدات لعمر كمال قال فيها إنه سيحذف مهرجان "أنتي معلمة" من يوتيوب كونه يملك الحق في ذلك لأنه مشارك في غنائه، وتوعده بالانتقام هو وحسن شاكوش اللذان وصفهما بـ "العجوز والقصير".

nawy