حقيقة ظهور ابنة باراك أوباما في فيديو كليب مثير

حقيقة ظهور ابنة باراك
حقيقة ظهور ابنة باراك أوباما في فيديو كليب مثير

انتشرت صورة لامرأة شابة تشبه "ساشا أوباما" على نطاق واسع ، حيث ادعت العديد من حسابات في تويتر أنها هي ، لكن بعض المعجبين غير مقتنعين.

تُظهر الصورة المعنية امرأة مجهولة الهوية ترتدي قميصًا قصيرًا وبيكيني . لديها وشم كبير على قفصها الصدري وترتدي الكثير من المجوهرات ، بما في ذلك القلائد ذات الطبقات نفسها التي شوهدت ساشا ترتديها في مقاطع فيديو تيك توك السابقة.

كانت مجلة MEFeater من بين حسابات Twitter التي نشرت الصورة يوم الأحد ، مما أدى إلى انتشار اسم ساشا البالغة من العمر 19 عامًا.

ادعى المنشور على الإنترنت أنها كانت الابنة الأولى للرئيس السابق

يبدو أن الصورة قد التقطت في حفلة منزلية ويظهر ثلاثة أشخاص يقفون خلف المرأة التي لم يتم التأكد من أنها ساشا. من غير الواضح متى تم التقاط الصورة ؛ لا المرأة ولا الرجل الذي يقف خلفها يرتدي قناعا.

وأشار أحد الأشخاص: "إذا كانت هذه هي ، ولست مقتنعًا بأنها كذلك ، فهذه صورة قديمة لأن الفتاتين تعيشان في المنزل مع باراك وميشيل في الوقت الحالي نظرًا لأن الكليات مغلقة .

ساشا طالبة في السنة الثانية بجامعة ميشيجان ، وبينما رحب الحرم الجامعي الرئيسي للمدرسة في آن أربور بالطلاب هذا الخريف ، كشفت والدتها ميشيل أوباما في سبتمبر أن الفتاة كانت ملتزمة بالتعلم عن بعد في الوقت الحالي.

وقد علق آلاف الأشخاص على مظهر المرأة في الصورة سلبًا وإيجابيًا.

أثارت الصورة أيضًا نقاشًا حادًا حول ما إذا كانت المرأة المعنية هي ساشا أم لا.

شارك البعض صوراً لابنة باراك وميشيل أوباما الصغرى وأصروا على أنها لا تشبه المرأة في الصورة المنتشرة علي الانترنت.

سواء كانت المرأة في الصور هي ساشا أم لا ، فقد أدى ذلك إلى قيام عدد من الأشخاص بالقيام بالدفاع عن ساشا.

ظهر الصور الأخرى للمرأة التي تم تداولها عبر الإنترنت أنها ترتدي بيكينيًا على شكل جلد النمر وتتظاهر في حمامها وهي ترتدي صدرية بيضاء بدون صدرية.

سواء كانت المرأة في الصور هي ساشا أم لا ، فقد أدى ذلك إلى قيام عدد من الأشخاص بالدفاع عن ساشا قائلين إن ساشا أوباما ، شابة حرة ولا تؤذي أحدًا. توقفوا عن التصرف وكأن رئيس الولايات المتحدة يفعل ذلك ".

تم نسخ الرابط