وأخيرًا في الشيخ زايد.. حكاية «بات مان» الذى أثار الجدل على السوشيال ميديا

بات مان الشيخ زايد
بات مان الشيخ زايد

تمكن شاب يعيش بالشيخ زايد، من إثارة الجدل على منصات السوشيال ميديا، وذلك حينما خطف الأنظار إليه فى الساعات الماضية، بعدما ظهر على طريقة بات مان، سواء من خلال الأزياء والقناع الذى كان يرتديه أثناء قيادته سيارته المكشوفة محاولاً تقليد بات مان.

ولهذا نستعرض معكم حكاية بات مان الذى أثار الجدل على السوشيال ميديا:

جاء ذلك خلال مقطع فيديو تم مشاركته بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيام أكثر من شخص برؤيته داخل منطقة الشيخ زايد، حيث استمر هذا الشاب بالسير فيها بمنطقة الشيخ زايد، وحرص المارين بجانبه على التقاط فيديوهات له أثناء حديثهم معه.

وانتشر الفيديو بسرعة البرق على السوشيال ميديا بعدما ظهر بات مان الشيخ زايد، وهو يرد على المارين بجانبه ممن حرصوا على التفاعل معه بدورهم لتأتى التعليقات من عينة "بات مان بيمسى على المصريين"، "ظهور بات مان في الشيخ زايد".

ونال الفيديو إعجاب ودهشة الجميع، حيث قام محمد غنيم أحد رواد تويتر بنشر فيديو لحظة الحديث إلى مقلد بات مان، وعلق عليه بكتابة : "صاحب واجب والله"، وذلك بعدما حياه ليرد عليه بتحيته، كما نشر حساب آخر لـ ريهام علام على موقع فيس بوك فيديو لحظة محاولة اللحاق بسيارة بات مان من أجل الحديث معه.

فى حين علق آخر على الفيديو بكتابة أن عام 2020 لا يريد أن يغادرنا إلا باستمرار الوقائع الغريبة وآخرها ظهور بات مان بشوارع مصر، حيث قالت ريم الناشطة على تويتر : "هي ٢٠٢٠ غريبه بس مش لدرجة باتمان!".

تم نسخ الرابط