مرتضي منصور: لاعبي الزمالك طردوا عبدالحليم علي.. وبقول لميدو بلاش احنا

جريدة الموجز

هاجم مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك عبد الحليم علي مدير الكرة بالقلعة البيضاء، مشدداً أن لاعبي الفريق طردوه من غرفة الملابس في مباراة طلائع الجيش بكأس مصر.

وقال “منصور” في تصريحاته عبر مقطع فيديو بثه عبر قناته على موقع “يوتيوب”: “مبروك لرجالة الزمالك والبعض قال أنهم سيفوتون المباراة لإحراج الإدارة الحالية للنادي ولكن لاعيبة الزمالك رجالة وكانوا على قدر المسئولية وأسعدوا الجماهير البيضاء”.


وتابع: ” يا أستاذ عبد الحليم علي اللي اللاعبين طردوك من غرفة ملابس الفريق خلال مباراة طلائع الجيش.. وشيكابالا طردك من “قفاك” وخرجك من الغرفة بعد أهانتك لهم، أنت كنت مستخبي في مباراة المقاولون ولم تظهر للاحتفال إلا بعد تسجيل الهدف الثاني”.

وأكمل: ” بسأل عبد الحليم علي أنت المدير الفني؟ أو من تعاقدت مع هؤلاء اللاعبين؟ نشكر مجلس الإدارة اللي أنا رئيسه اللي تعاقد مع اللاعبين وأمير مرتضى الحاضر الغائب والذي بذل مجهود كبير للتعاقد مع كل هؤلاء اللاعبين وإعادة المعارين، لكن انتم قمتم بتجريف النادي”.


وواصل: “سعيد بجماهير الزمالك بعد مطالبتهم اللجنة المؤقتة بالرحيل عن النادي.. يا عبد الحليم بطل منظرة أنا سبق وقمت بتعيينك مدير كرة وبعدها بوقت قليل اعتذرت عن المنصب أنا اشاهد رموز الزمالك وماذا يفعلوه؟”.

وثم تطرق مرتضى منصور للهجوم العنيف على أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق بعد هجومه على أمير مرتضى وقال: ” فيه عيل عبيط كتب تويتة بيسأل أمير “انت مين يلا”، أنا بقوله أمير مهربش من النادي في بداية مشواره ولم يذهب لـ”خرابات” أوروبا”.

وأختتم تصريحاته لميدو قائلا : “انت بتقول لـ أمير مرتضى “وحياة أمك”، أمير الضابط المحترم، بلاش احنا يا ميدو، وعموما ربنا يسامحك، انت بتقول ستربي أمير مرتضى، ربنا يسامحك وسنتقابل قريباً”.

تم نسخ الرابط