حارس الزمالك يمنع عبد الله السعيد من تخطي رقم الخطيب

محمد صبحي
محمد صبحي

تصدي محمد صبحي حارس الاتحاد السكندري المعار من نادي الزمالك، إلى ركلة جزاء من عبد الله السعيد، نجم فريق بيراميدز، ومنعه من الوصول للهدف رقم 110، في مسابقة الدوري، في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.
ويواصل عبد الله السعيد صانع ألعاب وهداف فريق بيراميدز الحالي والأهلي والإسماعيلي السابق، كتابة اسمه بحروف من ذهب بالدوري الممتاز.
بيراميدز يستضيف الاتحاد السكندري في الجولة الأولى من الدوري المصري.
عبد الله السعيد افتتح أهداف بيراميدز في الموسم الجديد برأسية متقنة هزت شباك الاتحاد السكندري الذي سجل مرتين ولكن تقنية الفيديو تدخلت في المرتين وألغت الهدفين بداعي التسلل.
ووصل عبد الله السعيد لهدفه الشخصي رقم 109 في الدوري المصري، ليعادل رقم محمود الخطيب أسطورة الأهلي، كخامس أفضل هداف في تاريخ المسابقة.
السعيد سجل 23 هدفا بقميص بيراميدز و50 هدفا بقميص الأهلي و36 هدفا بقميص الإسماعيلي، ليتساوى مع بيبو صاحب الـ 109 هدفا بقميص الأهلي، ويصبح خامس أفضل هداف في تاريخ الدوري المصري.
حسن الشاذلي أسطورة الكرة المصرية يعتلي صدارة الهدافين بـ 173 هدفا يليه الأسطورة حسام حسن بـ 168 ثم السيد الضظوى بـ 127 هدفا ومصطفى رياض بـ 122 هدفا.
الفرصة مواتية لـ السعيد من أجل الانفراد بالمركز الخامس، فيحتاج لهدف واحد لتخطي الخطيب، ولكن المهمة ليست سهلة أبدا ليرتقي للمركز الرابع.
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، سلبيًا أمام نظيره الإنتاج الحربي، في المباراة الودية التي جمعتهما عصر اليوم، استعدادًا لمنافسات بطولة الدوري الممتاز.
وخاض أسوان مباراة ودية اليوم، أمام الإنتاج الحربي، بناء على رغبة من سامي الشيشيني المدير الفني للفريق، الذي يسعى إلى تجهيز جميع اللاعبين في الفترة المقبلة، تحسبًا لضغط المباريات في الدوري.
وكان ممثل الصعيد حقق الفوز أمس، بهدف دون رد، على حساب إنبي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري.
ويستعد أسوان، لمواجهة طلائع الجيش في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، على ستاد بتروسبورت.

تم نسخ الرابط