عمرو زكي يدعم الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب

عمرو زكي
عمرو زكي

حرص عمرو زكي، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، على دعم الفارس الأبيض قبل مواجهة المقاولون العرب، في الجولة الأولى من الدوري، ويلتقي الزمالك مع نظيره المقاولون العرب، مساء اليوم السبت في تمام السابعة والنصف مساء، على استاد الكلية الحربية، في الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز.

وكتب عمرو زكي، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كل التوفيق والدعم لنادي الزمالك في بداية مشواره بالموسم الجديد وتكون بداية قوية وموفقة لموسم ناجح وقوي".

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة رافعين شعار لا بديل عن الفوز، خاصة وأن باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض، عقد جلسات مستمر مع اللاعبين خلال الفترة الماضية، من أجل مطالبتهم بالفوز بنقاط كل مباراة، من أجل تصدر جدول المسابقة مبكرًا.

على الجانب الآخر، يدخل فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس مدرب الفريق، المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في عبور الدور التمهيدي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية التي يشارك فيها هذا الموسم، بالفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي، بنتيجة 10/1، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور التمهيدي من البطولة الإفريقية ليواجه النجم الساحلي في دور الـ32 من الكونفدرالية.

تم نسخ الرابط