رسميا.. الأهلي يعلن غياب الشحات أسبوعين

الموجز

أعلن النادي الاهلي رسميا غياب لاعبه حسين الشحات عن التدريبات والمباريات لمدة أسبوعين وذلك بسبب الجراحة التى أجراها اللاعب في "ظافر" القدم.

حيث كشف الاهلي أن الشحات خضع لعملية جراحية في ظافر القدم اليوم ،الجمعة، بعد الشكوى من وجود آلام خلال الفترة الأخيرة ، ويحتاج الشحات فترة علاج تصل إلى أسبوعين وفقا للتشخيص المبدئي..

وتاكد غياب حسين الشحات لاعب الأهلي عن مباريات الفريق القادمة في النسخة الجديدة من بطولة الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا التي يستهلها الأحمر أمام فريق سونيديب بطل النيجر للإصابة.

وبذلك يغيب الشحات عن اكثر من مباراة بالدوري ابرزها مباراة المقاصة غدا قبل السفر إلى النيجر لمواجهة بطلها يوم 22 أو 23 ديسمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 للبطولة التي توّج بها الأهلي يوم 27 نوفمبر الماضي بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف في المباراة النهائية.

ويفتقد الأهلي الشحات في إنطلاقة بطولتي الدوري والتى يستهلها الأحمر بعد غد ، الأحد، أمام المقاصة ، كما يغيب عن إنطلاقة الفريق في بطولة أفريقيا، مع العلم ان الشحات كان سيغيب ايضا عن مباراة افريقيا حتي لو كان سليما نظرا لإيقافه مباراة اثر طرد مباراة الزمالك في نهائي القرن.

تم نسخ الرابط