الشباب يصطدم بالاتحاد في قمة نارية بالمربع الذهبي في الدوري السعودي

الشباب والاتحاد
الشباب والاتحاد

يحتضن استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، مباراة قوية تجمع بين الشباب والاتحاد، مساء اليوم الجمعة 11 ديسمبر، ضمن منافسات افتتاح الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويتواجد الشباب في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الرابع برصيد 12 نقطة.
ويستعد الليث الأبيض لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي من أجل تعويض الإخفاق في الجولة الماضية بعد الهزيمة من القادسية الصاعد حديثًا بهدفين لهدف، الذي فقد من خلاله الصدارة.
ويدرك الشباب صعوبة المواجهة والانتفاضة التي يمر بها الخصم، ولكن سيحاول القتال بكل أسلحته الفتاكة لتقديم مباراة تليق به ويعمل على تصحيح الأخطاء لعدم الوقوع بها والتركيز أكثر لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث للضغط على الهلال المتصدر.
وقد يتعرض الليث الأبيض لضربة مؤلمة قبل موقعة الاتحاد، حيث تحوم الشكوك حول ثلاثي الفريق من اللحاق بالمباراة من عدمه، وهم: المدافع أحمد شراحيلي الذي يعاني تمدد عضلي والظهير الأيمن فواز الصقور لإجهاد عضلي والمهاجم عبد الله الحمدان كدمة قوية، الذين لم يشاركوا في التدريبات الجماعية الثلاثاء، وسيعاني الشباب بشكل كبير أمام الاتحاد في حال غياب الثلاثي عن اللقاء.
وفي المقابل، عاد الاتحاد إلى واجهة الابداع من جديد وتمكن من القفز إلى المربع الذهبي بعدما كان يعاني الويلات بداية الموسم، ولكن تمكن من ترتيب البيت الاتحاداوي بسرعة الصاروخ ومنذ قدوم المدافع المصري أحمد حجازي وهو يقدم مردود مميز.
العميد الذي يمتلك أكبر قاعدة جماهيرية في المملكة، يدرك صعوبة الخصم ولكن لا يخشاه، فسيقاتل بكل قوة ويحاول تقدمي مباراة مميزة تليق به من أجل تحقيق الانتصار وخطف النقاط الثلاث من أنياب الشباب والعودة من خارج الديار مرفوع الرأس، في محاولة منه للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

تم نسخ الرابط