النجمة التاسعة للاهلي تغيب عن قميصه امام المقاصة

جريدة الموجز

يلعب فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي بالزى الجديد الاحد المقبل فى مواجهة مصر المقاصة بافتتاح مباريات الفريقين فى الدورى العام.
وأكد مسئولو الأهلي أن الزى الجديد يحمل العديد من التغييرات على مستوي التصميم، فيما سيتم إلغاء الألوان الاحتياطية الحالية الأسود والبستاج بألوان جديدة مع الاحتفاظ باللون الأساسي للفريق وهو الأحمر الذى يعبر عن هوية النادى على مدار تاريخه. وكشف مسئولو الأهلي أن القميص الجديد لا يحمل النجمة التاسعة، رغم فوز الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وذلك لعدم الحصول على الموافقات اللازمة من الكاف فى هذا الشأن حتى هذه اللحظة.
من ناحية أخرى، تلقى النادى الأهلى عرضاً عن طريق أحد وكلاء اللاعبين لضم النجم والهداف السورى عمر السومة مهاجم أهلى جدة بعد انتهاء عقده مع الفريق السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويحاول مسئولو أهلى جدة تجديد عقد اللاعب الذى يعد واحدا من أهم أعمدة الفريق الأساسية، إلا أن اللاعب تلقى العديد من العروض للرحيل فى الوقت الذى من المتوقع أن ينضم الأهلى لكتيبة الأندية الراغبة فى استطلاع طلبات السومة بعد ترشيحه لضمه وتدعيم الهجوم الأحمر فى الشتاء.

تم نسخ الرابط